رياضة

الاتحاد السوداني يوقف بكري المدينة ويحوله للجنة الانضباط

أصدر اتحاد كرة القدم السوداني مساء اليوم الثلاثاء قرارا بإيقاف نشاط مهاجم المنتخب ونادي المريخ بكري المدينة بعد تخلفه عن السفر فجأة مع بعثة منتخب المحليين التي توجهت فجر اليوم الثلاثاء إلى تونس لإقامة معسكر لمدة أسبوعين قبل المشاركة ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين في المغرب الشهر المقبل.

وقرر الاتحاد إيقاف نشاط اللاعب إلى حين عودة المنتخب من مشاركته ببطولة المحليين وبعدها سيتحول اللاعب إلى لجنة الانضباط للتحقيق معه ومن ثم إصدار قرار بشأنه.

وتعود التفاصيل إلى أن اللاعب بكري المدينة جاء إلى المعسكر في الساعة الحادية عشر مساء أمس الإثنين إلى معسكر المنتخب وأبلغ بعض مسؤولي المنتخب المتواجدين بأنه لا يستطيع السفر مع المنتخب إلى تونس.

وأشار إلى أن نادي المريخ سيوفر تكاليف علاجه وذلك لم يحدث، وحاول مسؤولو المنتخب إقناع اللاعب بأن العلاج في تونس أفضل خلال فترة إعداد المنتخب هناك لكن اللاعب رفض.

وفي ذات الوقت جاء ممثل عن نادي المريخ إلى معسكر المنتخب ويحمل معه المبلغ المالي المخصص من مجلس الإدارة لعلاج اللاعب لكن بكري المدينة اختفى وأغلق هاتفه، ليغادر المنتخب بدونه إلى تونس.

ومن ناحية أخرى، عقدت لجنة المنتخبات الوطنية اجتماعا طارئا مساء اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة وأدانت سلوك اللاعب، ورفعت توصيتها للاتحاد الذي أصدر قرار إيقاف اللاعب، وتسلم نادي المريخ نسخة من خطاب إيقافه نشاطه.

يذكر أن بكري المدنية انتظم في تدريبات المنتخب بشكل جيد بعد اختياره ضمن اللاعبين الذين خاضوا المعسكر الداخلي، حتى التدريب الختامي يوم الأحد الماضي وظهر في اللقطة الجماعية الرسمية قبل بداية التدريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق