رياضة

الخرطوم يستعد لضم ثنائي نيجيري

يستقبل نادي الخرطوم الوطني السوداني، اليوم السبت محترفيين نيجيريين تمهيدًا لضمهما لصفوف الفريق خلال فترة التعاقدات الشتوية الجارية.

ويعد الثنائي النيجيري، المحترفان الوحيدان اللذان ينوي الخرطوم ضمهما، بعد الاستغناء عن الثنائي الغاني بسمارك ودا كوستا بنهاية موسم 2017.

وقد تم ترشيح اللاعبين من قبل المدير الفني الجديد إيمانويل أمونيكي، الذي كان قد رشح في الأساس 3 لاعبين، وسوف يصل اللاعبان برفقة وكيليهما اللذين وافقا على تعاقد النادي السوداني معهما.

ويلعب إحدى اللاعبين في مركز رأس الحربة، والثاني لاعب وسط يمتاز بخاصيتي لاعب الوسط المهاجم والمدافع في ذات الوقت.

في المقابل أفلت اللاعب الجوكر الدولي الإريتري جوناس سالمون من عملية الإعارة أو الاستغناء عنه، بعد أن قلص المدرب أمونيكي حصة لاعبيه من 3 لاعبين إلى اثنين.

وكان جوناس قد جاء للخرطوم الوطني خلال فترة التعاقدات الصيفية السابقة من الأهلي عطبرة، بعد أن قدم مستوى فني مقنع بعد 6 أشهر فقط قضاها بنادي عطبرة.

وأيدت مجموعة من مشجعي وأعضاء مجلس الإدارة الإبقاء على الإريتري جوناس مع الفريق، بسبب المستوى الفني الذي ظهر به في معظم المباريات التي خاضها، بينما يرى بعضهم أنه البديل المناسب لقائد الفريق المخضرم صلاح الأمير، لمقدرته على التحرك في مساحات واسعة وربط الخطوط اللعب بصورة جيدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق