رياضة

منتخبنا الوطني يطير اليوم إلى تونس لإقامة معسكر

الكرواتي اختار 52 لاعباً ويبعد الخماسي

تتوجه بعثة منتخبنا الوطني فجراً إلى تونس لاقامة معسكر اعدادي قبل انطلاقة بطولة الشان في المغرب في منتصف يناير المقبل، ويستهل منتخبنا الوطني البطولة مع المغرب وغينيا بيساو وموريتانيا وظل صقور الجديان في تدريبات متواصلة من خلال معسكرهم في فندق أنوار المدينة تحت اشراف المدرب الكرواتي بمعاونة برهان تيه وكمال الشغيل ورعاية البروف كمال شداد وحسن برقو رئيس المنتخب الوطني ومتابعة مدير المنتخب صديق علي صالح ويختتم منتخبنا الوطني تحضيراته صباح اليوم ويغادر مساءاً.
ويخوض المنتخب ثلاثة تجارب في تونس مع الرواندي يوم 3يناير ومع الليبي يوم6 واخرى لم يحدد وكان الكرواتي زدرافكو لوجاروسيتش المدير الفني أعلن أمس قائمة لمنتخبنا الوطني التي ستغادر الى تونس لاقامة معسكر اعدادي قصير قبل التوجه الى المغرب للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية للمحليين وضمت القائمة 52لاعباً هم: الحراس الثلاثة عوض كافي وأكرم الهادي سليم ومنجد النيل، المدافعون حمزة داؤود، بكري بشير، عمر سليمان وحسين ابراهيم، اطهر الطاهر، السموأل ميرغني، عبد اللطيف سعيد، محمد حقار، أحمد آدم، لاعبو الوسط: نصر الدين الشغيل، ابوعاقلة عبد الله، الطاهر الحاج، التاج يعقوب، مهند الطاهر، السماني الصاوي، والي الدين خضر، محمد احمد بشة، أحمد هاشم التكت، والمهاجمون بكري المدينة، وسيف مالك تيري ووالي الدين موسى ومعاذ عبد الرحيم (القوز)، وسينخرط هؤلاء اللاعبون في معسكر المنتخب تأهباً للسفر إلى تونس اليوم الاثنين، ويعتبر أبرز المبعدين من قائمة المنتخب حارس الهلال يونس الطيب ويس يوسف حارس أهلي شندي، وكذلك تم ابعاد محمد موسى هداف أهلي الخرطوم المنتقل للهلال في التسجيلات الشتوية الحالية وكذلك تم ابعاد حسين افول الظهير الأيمن للشرطة المنتقل للهلال في التسجيلات الحالية.
من جانبه حث د. كمال شداد المشرف على المنتخب الوطني لاعبي صقور الجديان بالظهور المشرف والانضباط وتحقيق نتائجة طيبة. وفي نفس المنحى تحدث وزير الشباب والرياضة د. عبد الكريم مطالباً اللاعبين بمزيد من البذل والعطاء لرفع اسم السودان عالياً في بطولة الشان مجدداً الثقة في الجهاز الفني واللاعبين. وجاء حديثهما امس الاول من خلال المران الختامي الذي ودع فيه منتخبنا الجماهير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق