رياضة

منتخب السودان للمحليين يواجه ناميبيا في تونس

يستهل منتخب السودان للاعبين المحليين تجاربه الإعدادية خلال معسكره بتونس، بمواجهة ناميبيا، غداً الأربعاء، بمدينة سوسة.

وستكون مباراة الأربعاء هي إحدى 3 وديات سيخوضها المنتخب خلال معسكر تونس الذي سيمتد لأسبوعين، حيث سيواجه رواندا يوم 6 يناير/كانون الثاني، قبل أن يلتقي كوت ديفوار بعدها بـ3 أيام.

وسيخوض منتخب صقور الجديان اليوم الثلاثاء تدريبه الرئيسي لمباراة الأربعاء، في وقت قدم فيه المدير الفني الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش محاضرة للاعبين.

وكان الجهاز الطبي للمنتخب السوداني منح حارس المرمى منجد النيل إذنا بالغياب عن التدريب الذي خاضه اليوم الإثنين، كما خضع الظهير الأيمن السمؤال ميرغني لتدريبات خاصة.

وأجرى قلب دفاع المنتخب حمزة داوود فحوصات وصور أشعة اليوم الإثنين، تحت إشراف الطبيب المرافق للمنتخب الدكتور أشرف عوض الكريم، للوقوف على حجم آلام العضلة الخلفية التي شكا منها، وسيتم غدا الثلاثاء تحديد مصير اللاعب الذي يخضع للراحة حاليا.

ووجدت بعثة منتخب السودان اهتماما متعاظما من قبل مسؤولي وموظفي سفارة السودان بتونس، الذين اصطحبوا بعض أطفالهم لمتابعة تدريبات المنتخب.

كما زار البعثة المدربان التونسيان المعروفان في كرة القدم السودانية نبيل الكوكي ولطفي السليمي، اللذان سبق وأن دربا الهلال والأهلي الخرطوم والخرطوم الوطني، وأكدا استعدادهما لحل أي مشكلة تواجه المنتخب.

وتلقى الكوكي والسليمي الشكر والتقدير من رئيس بعثة المنتخب إسماعيل رحمة، الذي أكد لهما أن زيارتهما للمنتخب أوجدت الكثير من السعادة في نفوس أفراد البعثة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق