الأخبار السياسية

وزير الدفاع : السودان مستعد لتلبية احتياجات دولة الكويت في مجالات التدريب العسكري

امتدح الفريق أول ركن عوض محمد احمد بن عوف وزير الدفاع العلاقات المتميزة بين السودان ودولة الكويت والتي تشهد تطورا مضطردا وتعاونا في كافة المجالات مؤكداً استعداد السودان لتلبية احتياجات دولة الكويت الشقيقة في مجالات التدريب العسكري في جميع الكليات والمعاهد العسكرية السودانية.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه صباح اليوم الفريق الركن محمد خالد الخضر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية، بحضور الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي رئيس الأركان المشتركة ، و سفير دولة الكويت بالخرطوم.

من جانبه أشاد الفريق الركن محمد خالد الخضر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية بمستوى التعاون بين البلدين ، مشيرا إلى إسهام الضباط السودانيين في تأسيس الكلية العسكرية بدولة الكويت التي ستحتفل بيوبيلها الذهبي هذا العام، وأبدى رغبتهم في تطوير وتنويع مجالات التعاون مع القوات المسلحة السودانية لتشمل مشروعات التدريب المشترك في كافة المستويات ، والدخول في مجالات خدمية وانتاجية لصالح القوات المسلحة في البلدين.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية قد وصل إلى البلاد مطلع هذا الأسبوع في زيارة تستغرق عدة أيام شارك خلالها في حفل تخريج طلبة دولة الكويت الشقيقة بالكلية الحربية السودانية ضمن الدفعة ( 63 / ب ) .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق